رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «حرامي حلوان» المتورط فى سرقة الشقق السكنية بالمعادي

ضبط حرامي حلوان
ضبط حرامي حلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسجل خطر من حلوان؛ لاتهامه بسرقة الشقق السكنية بمنطقة المعادي بأسلوب «فتح كالون الباب»، واعترف بارتكاب العديد من تلك الحوادث بذات الأسلوب.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام شخص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "فتح كالون الباب"، وأنه وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي أسفرت عن ضبـطه، وعثر بحوزته (عملات "أجنبية – محلية")، وبمواجهته اعترف بارتكابه العديد من تلك الحوادث بأسلوب "فتح كالون الباب".

وأقر المتهم بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات واقعتى سرقة، وأضاف بتحويل عملات أجنبية من متحصلات إحدى الواقعتين للجنيه المصرى، وإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها لشراء مخدر "الهيروين".

وتوصل رجال المباحث إلى المجنى عليهمـا وباستدعائهما اتـهمـاه بـالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.