رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيقان يمزقان جسد بعضهما بالسكاكين لسبب تافه في قرية بسوهاج

إصابة شقيقين في معركة
إصابة شقيقين في معركة بسوهاج

أصيب شقيقان بجرحين قطعيين بأماكن متفرقة بالجسم، عقب تعدي كل منهما على الآخر بسـلاح أبيض عبارة عن «سكـين» بسبب خلافات أسرية بينهما، بناحية قرية  الحلافي التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معركة طاحنة بين شقيقين في البلينا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بوجود مشاجرة بناحية قرية الحلافي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «مأمون. ف. ت. ع» - 32 سنة، مزارع، مصابًا بجرح قطعي بمنتصف الصدر، و(طرف ثان) المدعو «بدر. ف. ت. ع» - 35 سنة، سائق (شقيق الطرف الأول) مصابًا بجرح قطعي باليد اليمني، تم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ومقيمان بذات الناحية.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الأول سلاح أبيض عبارة عن «سكين»، وبحوزة الطرف الثاني على سلاح أبيض عبارة عن «سكين»، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات أسرية فيما بينهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.