رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة النسايب.. مقتل وإصابة 3 أشخاص رميًا بالرصاص في سوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية في سوهاج

معركة النسايب.. تسببت في مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بطلقات نارية، بناحية نجع العجمي التابع لقرية الساحل قبلي بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

معركة النسايب تتسبب في مقتل وإصابة 3 أشخاص بسوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع معركة النسايب تمثلت في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأهالي تربطهم صلة نسب بناحية نجع العجمي التابع لقرية الساحل قبلي بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصابان.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن معركة النسايب وقعت بين (طرف أول) كل من: «محي الدين. ع. م» - 63 سنة، بالمعاش، توفي أثر إصابته بطلق ناري بالرأس، و«محمود. هـ. م» - 38 سنة، مزارع،  مصابًا بطلق ناري بالجانب الأيمن، و«هاجر. ع. ح» - 18 سنة، طالبة، مصابة بطلق ناري بالظهر، وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «مختار. أ. م» - 27 سنة، عامل، و«محي الدين. ع. أ» - 62 سنة، مزارع، جميعهم مقيمين بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على معركة النسايب وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (بندقية آلية) وبحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية آلية).

واتهم الثاني والثالثة من الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، نتج عنه إصابتهما، ووفاة الأول، بسبب خلافات النسب، وبمواجهة الطرف الثاني، اعترفا بارتكابهما الواقعه لذات الخلافات.

وعينت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، خدمة لملاحظة الحالة الأمنية بموقع نشوب معركة النسايب، لمنع تجددها مرة ثانية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.