رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربه بالنار ودبحه.. حبس قاتل ابن عمه بمحافظة سوهاج

ضربه بالنار ودبحه
ضربه بالنار ودبحه فى سوهاج

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل ابن عمه، بأن أطلق صوبه عدة أعيرة نارية من بندقية آلية ثم طعنه بسلاح أبيض في الرقبة وسط الزراعات، وفي قرية العوامية نطاق مركز ساقلتة بسوهاج.

تحريات المباحث تكشف سر ارتكاب الجريمة 

وكشفت تحريات رجال مباحث مركز ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، تفاصيل مقتل مزارع بطلق ناري في الفخذ وطعنة نافذة بالرقبة، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة هو ابن عمه، وأوضحت التحريات أن الجريمة جاءت نتيجة لخلافات عائلية نشبت بين الطرفين.

 

وتعود الواقعة عندما ورد بلاغ رجال مباحث مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، موفده مقتل مزارع بطلق ناري وطعنة نافذة في الرقبة، وبالانتقال والمعاينة، تبين مقتل مزارع بطلق ناري في الفخذ وطعنة نافذة من سلاح أبيض في الرقبة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج هوية منفذ الجريمة، وهو ابن عم المجني عليه، حيث قام المتهم بالترصد للمجني عليه بالزراعات بقرية العوامية بنطاق مركز ساقلتة التابعة لمحافظة سوهاج، وما إن شاهده، حتى أطلق عليه النار، مما أصابه بطلق ناري في الفخذ، ثم وجه صوبه طعنة نافذة في الرقبة، مستخدمًا سلاح أبيض.

ضبط عامل سوهاج

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية من ضبط عامل سوهاج، وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.