رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشدد 3 سنوات لعامل يتاجر بمواد خطيرة في سوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، ي.ع، عامل، بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، وذلك لإتجاره في مخدر الشابو والميتام فيتامين، متخذا من دائرة مركز شرطة جهينة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

قرار الإحالة

أحالت النيابة العامة "ي.ع" عامل إلى محكمة الجنايات، استنادا لما جاء بتحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهم بالاتجار في مخدر الشابو والميتامفيتامين، متخذا من دائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تحريات المباحث

وأكدت تحريات رجال وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، قيام المتهم، بالاتجار في مخدر الشابو والميتامفيتامين، وترويجه على عملائه، متخذا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وتعود البداية عندما وردت معلومات مؤكدة إلى رجال وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، من أحد المصادر السرية، مفادها قيام العامل، بالاتجار في مخدر الشابو والميتامفيتامين، وترويجه على عملائه، متخذا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبإجراء التحريات اللازمة، بمعرفة رجال وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، تم التأكد من صحة المعلومات، حيث تبين قيام العامل، بالاتجار في مخدر الشابو والميتامفيتامين، متخذا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

ضبط المتهم

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الشابو والميتامفيتامين، مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما جاء بالتحريات، أكد صحتها، وبأن المواد المخدرة المضبوطة ملك له ويحوزه بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، ليحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

النيابة العامة

وبعرض المتهم على النيابة العامة، أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقادم.