رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشدد 6 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات بمحافظة سوهاج

جنايات سوهاج
جنايات سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج "أ.أ" عامل، بالسجن المشدد 3 سنوات، لإتجاره في مخدر الحشيش والشابو والميتامفيتامين، بدائرة مركز شرطة جهينة، كما قضت بالسجن لمدة 3 سنوات إثر قيامه بمقاومة السلطات وإطلاق النار عليهم، أثناء القبض عليه.

قرار الإحالة

وأحالت النيابة العامة "أ.أ" عامل، إلى الجنايات، استنادًا لما جاء بتحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش والشابو والمتامفيتامين، والترويج على عملائه، بدائرة مركز شرطة جهينة، بمديرية أمن سوهاج، كما وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة مقاومة السلطات.


وأوضحت النيابة العامة في قرار الإحالة، أنه وأثناء محاولة القوة الأمنية المكلفة بضبط المتهم القبض عليه، قام الأخير بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، قاصدا من ذلك منعهم من تنفيذ عملهم والقيام به.

تحريات رجال المباحث

وأكدت تحريات رجال وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، قيام "أ.أ "عامل، بالاتجار في مخدر الحشيش والشابو والميتامفيتامين، متخذا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

البداية

وتعود البداية عندما وردت معلومات سرية لرجال وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، من أحد المصادر السرية، مفادها قيام "أ.أ" عامل بالاتجار في مخدر الحشيش والشابو والميتامفيتامين.

وبإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة المعلومات السرية وما تضمنته من قيام المتهم، بالاتجار في مخدر الحشيش والشابو والميتامفيتامين، بدائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج.

ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، بعدما حاول الهروب وإطلاق النار عليهم، وعثرت القوات بحوزة المتهم على كمية من مخدر الحشيش والشابو والميتامفيتامين وسلاح ناري وطلقات نارية من ذات العيار.

جنايات سوهاج


تم تحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، التي بدورها أحالت المتهم إلى الجنايات، وأصدرت محكمة جنايات سوهاج، حكمها المتقدم، بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات لاتجاره بالحشيش والشابو والميتامفيتامين، والسجن 3 سنوات لمقاومته السلطات.