رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل 3 أشقاء رميًا بالرصاص في مجزرة جديدة بدار السلام سوهاج

مقتل 3 أشقاء في مجزرة
مقتل 3 أشقاء في مجزرة جديدة بسوهاج

شهدت ناحية السناجرة بقرية أولاد سالم بحري التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، مجزرة جديدة، تمثلت في قيام شخص بقتل 3 أشقاء من أبناء عمومته رميًا بالرصاص، بسبب خلافات بينهم، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل 3 أشقاء رميًا بالرصاص في مجزة جديدة بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بمقتل 3 أشقاء بطلقات نارية في مشاجرة بين ابناء عمومة بناحية السناجرة بقرية أولاد سالم بحري بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، والرائد كريم الضبع معاون أول مباحث المركز، وقوع مشاجرة بين ابناء عمومة بناحية السناجرة بقرية أولاد سالم بحري بدائرة المركز، استخدم فيها الأسلحة الناراية.

ونتج عن المشاجرة مقتل كل من: «عمر إدريس»، 17 سنة، وشقيقيه «محمود»، 19 سنة، و«مصطفى»، 22 سنة، يقيمون بناحية السناجرة بقرية أولاد سالم بحري بدائرة مركز دار السلام، تم نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين المذكورين وأحد أبناء عمومتهم بذات الناحية، بسبب خلافات بينهم، قام على إثرها المتهم بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية تجاههم ما نتج عنه مقتلهم.

ويكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.