رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق ينهي حياته شنقًا داخل منزله في سوهاج وزوجته تكشف السبب

انتحار سائق شنقًا
انتحار سائق شنقًا بسوهاج

انتحر سائق شنقًا باستخدام حبل يتدلى من سقف غرفة نومه بمنزل أسرته بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج؛ لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار سائق شنقًا داخل منزله في العسيرات بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «أ. ع»، 40 عامًا، سائق، ويقيم بدائرة المركز، جثة هامدة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، قيام المذكور بالانتحار شنقًا باستخدام حبل يتدلى من سقف غرفة نومه بمنزل أسرته بدائرة المركز، وبمناظرة الجثة تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجته تدعى «أ»، 33 عامًا، ربة منزل، قررت قيام زوجها المذكور على بالانتحار عن طريق شنق نفسه بحبل يتدلى من سقف غرفته بالمنزل ما أدى لوفاته؛ لمروره بحالة نفسية سيئة؛ بسبب الخلافات الأسرية، ولم تتهم أحدًا في الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.