رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدم بقي ميه.. شاب يقتل شقيقه رميًا بالرصاص لسبب تافه بسوهاج

شاب يقتل شقسقه في
شاب يقتل شقسقه في البلينا بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، لغز واقعة العثور على جثة شاب بها عيار ناري بالجسم  وملقى داخل سيارته بدائرة مركز البلينا جنوبي المحافظة، وتبين أن وراء ارتكابها شقيقه بسبب خلافات مالية بينهما.

مقتل شاب على يد شقيقه في البلينا بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج بالعثور على (جثة أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) وبها عيار نارى بالجسم داخل سيارته بأحد الطرق الزراعية بدائرة المركز.

وبسؤال زوجة المجنى عليه قررت أمام ضباط ‘دارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام (شقيق المجنى عليه - مقيم بذات المركز) بإطلاق عيار نارى تجاه زوجها من سلاح نارى كان بحوزته وإحداث إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمكن ضبط المذكور.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة عبارة عن "طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.