رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مصرع مُسعف وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة إسعاف بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة إسعاف تابع لإدارة إسعاف سوهاج

لقي موظف بالإسعاف مصرعه وإصيب 5 أشخاص أخرين من بينهم مريضة كانت تحتاج عملية جراحية، في حادث انقلاب سيارة إسعاف تابعة لإدارة إسعاف سوهاج، على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من صينية أسيوط في اتجاه مدينة الأقصر، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابيت للمستفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة إسعاف بسوهاج

في البداية، تلقت الأجهزة المعنية إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة إسعاف تابعة لإدارة إسعاف سوهاج، ووجود متوفى ومصابين، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية أنه اثناء سير سيارة إسعاف تابعة لإدارة إسعاف سوهاج، على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من صينية أسيوط في اتجاه مدينة الأقصر، اختل عجلة القيادة بيد السائق بسبب انفجار إطارها ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث مصرع «على حمودة»، 48 سنة، موظف بهيئة الإسعاف التابعة لإدارة إسعاف سفلاق بمركز ساقلتة بسوهاج، وإصابة كل من: «هـ. ا»، 28 سنة، بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وسيدة تدعى «م. أ»، 17 سنة، كانت تحتاج عملية جراحية بالعمود الفقرى بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و«س. أ»، 46 سنة باشتباه كسر باليد اليمنى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«ب. ر»، 29 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالجبهة، و«أ. أ»، 38 سنة، باشتباه كسر بالساق اليمنى، تم نقل الجثة غلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

ورفعت إدارة المرور حطام الحادث، وتم تسيير حركة الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة؟، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقت، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

مسعف بإدارة إسعاف سوهاج ضحية حادث انقلاب سيارة إسعاف على الطريق الصحراوي
سيارة إسعاف تابعة لإدارة إسعاف سوهاج بعد انقلابها على الطريق الصحراوي