رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس عاطل 4 أيام بسبب المخدرات في الصف

 حبس عاطل 4 أيام
حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة في الصف

أمرت النيابة الكلية بالجيزة، حبس عاطل في مركز الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كمية كبيرة من مخدر الحشيش في منطقة الصف.

تحريات المباحث حول الواقعة 

وطلبت النيابة إجراء التحريات اللازمة، حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الصف، تفيد بإتجار عاطل بالمواد المخدرة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه في مركز الصف، وضبط بحوزته 90 طربة حشيش ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات لترويجها بين عملائه في الصف، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

القبض على مدير مخزن لاتهامه بحجب السلع الغذائية عن البيع

تمكن ضباط مباحث التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مدير مخزن دون ترخيص، لاتهامه بحجب السلع الغذائية عن البيع، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته 25 طنًا من الدقيق و5 أطنان من ملح الطعام.

ووردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تفيد إدارة أحد شخص لمخزن دون ترخيص، وحجبه أطنان من السلع الغذائية عن البيع، لتحقيق أرباح بالمخالفة للقانون.

وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم وبحوزته 65 طن دقيق، و5 أطنان ملح طعام، خزنها المتهم وحجبها عن التداول بالأسواق، لتحقيق أرباح غير مشروعة، ما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.