رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التصريح بدفن طالب مات بطريقة بشعة في مركز الصف بالجيزة

التصريح بدفن طالب
التصريح بدفن طالب بدائرة مركز الصف لهذا السبب

لقي طالب بالمرحلة الثانوية، بدائرة مركز الصف مصرعه في نهر النيل، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز الصف بعد مناظرة النيابة الجثمان والتصريح بالدفن.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص فى نهر النيل بدائرة مركز الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بدائرة مركز الصف، وتبين أن طالب بالصف الثالث الثانوى مقيم في مركز الصف  ، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة. 


القبض على مستريح المواشي بالجيزة 
في غضون ذلك قررت النيابة العامة بالجيزة حبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجالى التسويق العقارى وتسمين المواشى، على خلاف الحقيقة.
وطلبت النيابة الإستماع لأقوال عدد من ضحايا المتهم والمعروف بـ "مستريح المواشي"، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.


نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من القبض على (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجالى التسويق العقارى وتسمين المواشى – على خلاف الحقيقة- مقابل أرباح مالية متفق عليها إلا أنه قام بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم تحت ذات الزعم وامتنع عن إعطائهم الأرباح أو رد أصول تلك المبالغ، ومحاولته غسل تلك الأموال عن طريق تأسيس عدد من الأنشطة التجارية وشراء الوحدات السكنية والسيارات، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بـ (10 ملايين جنيه تقريبًا).
حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.