رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بقتل ابنتها بدائرة مركز الصف

تجديد حبس ربة منزل
تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بقتا أبنتها بدائرة مركز الصف

قضت محكمة جنوب الجيزة،  تجديد  حبس ربة منزل بدائرة مركز الصف  15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات بغرض تأديبها.

آثار تعذيب على جسد الطفلة

وقالت الأم المقيمة بدائرة مركز الصف، في التحقيقات، إنها لم تقصد قتلها، وإنما كانت تؤدبها لأنها ترتكب أخطاء كثيرة، وتبين من مناظرة النيابة العامة على الطفلة أنها تعرضت للخنق ووجود آثار تعذيب على جسد الطفلة، ورجح مفتش الصحة على وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم إبلاغ الشرطة.

وتبين من خلال التحريات وجمع المعلومات أن والدة الطفلة المقيمة في مركز الصف  بأنها حاولت قبل 3 أشهر تعذيب الطفلة وخنقها، ولكن شاء القدر أن تنقذها العناية الإلهية من الموت، ولكن تدهورت حالتها وتم نقلها إلى مستشفى الأطفال بالقاهرة، وبعد فترة تحسنت حالتها الصحية وعادت إلى المنزل مرة أخرى بدائرة مركز الصف.

ولم تتعظ الأم من المرة الأولى في الحفاظ على حياة نجلتها بل قامت مرة أخرى بالتعدي على الطفلة بالضرب والتعذيب والخنق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة  بدائرة مركز الصف  وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدتها وأضافت بأنها كانت «بتربيها» فقط ولم تقصد قتلها.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة  العامة التحقيقات.

 كشف ملابسات العثور على جثة موظف مقتولًا داخل شقته ببولاق الدكرور

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة موظف بالمعاش مقتولا داخل شقته بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعامل تربطهما علاقة غير شرعية.

وأوضحت التحريات أنه عقب اكتشاف علم المجني عليه علاقة زوجته المحرمة بالمتهم، قررا التخلص من حياته بإستخدام سلاح أبيض،  ما أسفر عن إصابته بذبح قطعي بالرقبة، على إثرها لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شاب يفيد العثور على والده، موظف بالمعاش، مقتولا داخل شقته بشارع العشرين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن الجثة بها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات، وبسؤال نجله أكد بأنه أثناء قيامه بزيارة والده في الشقة مسرح الواقعة عثر عليه قتيلا، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.