رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم تتجرد من مشاعرها وتتسبب في مصرع طفلتها في مركز الصف

 أم تتجرد من الأنسانية
أم تتجرد من الأنسانية وتتسبب في مصرع طفلتها في مركز الصف

 لقيت طفلة في مركز الصف جنوب الجيزة  مصرعها على يد والدتها التي اعتادت ضربها تعذيبها، ونقلت الجثة إلى مشرحة مركز الصف تحت تصرف النيابة.

تلقى مركزالصف بلاغا من مفتش الصحة  بدائرة مركز الصف، يفيد كشفه على جثة طفلة بدائرة مركز الشرطة، وتبين وجود شبهة جنائية في الوفاة،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز الصف.

وتبين العثور على جثة الطفلة "مريم.م" 6 سنوات، وبالفحص تبين وجود إصابات بالجثمان وآثار خنق، وأن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات من ضبط المتهمة.

 وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بحجة تأديبها، وأنها لم تقصد قتلها.

وأضافت التحريات  أن الأم المتهمة اعتادت التعدي على الطفلة بالضرب والتعذيب، وأن تلك المرة ليست الأولى.

وكشفت التحريات أن منذ 3 أشهر أقدمت الأم بالتعدي على الطفلة، ما أسفر عن تدهور حالتها الصحية، ونقلت إلى مستشفى الأطفال بالقاهرة لتلقي العلاج.
وأوضحت التحريات أنه بعد تحسن حالة الطفلة الصحية عادت إلى المنزل مرة أخرى بدائرة مركز الصف  ، لتقوم الأم بالتعدي على الطفلة مرة أخرى، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديها. 

قررت النيابة العامة  انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل طافية بمياه النيل بالجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها؛ لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل طافية بمياه نهر النيل، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.
وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، وسؤال شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أهلية المتوفي.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل طافية بمياه نهر النيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة سيدة لا يوجد بها أية إصابات ظاهرية، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.