رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 أشخاص في حادث أعلى الطريق الدائري الإقليمي في مركز الصف

إصابة 8 أشخاص أعلى
إصابة 8 أشخاص أعلى الطريق الدائري الإقليمي في مركز الصف

 شهد الطريق الدائري الإقليمي في مركز الصف جنوب الجيزة، حادث انقلاب سيارة ميني باص، أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز الصف لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بالطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز الصف،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية  طإلى محل البلاغ في مركز الصف.

وتبين انقلاب سيارة ميني باص نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مركز الصف لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كشف غموض العثور على جثة سيدة داخل سيارة متوقفة بالجيزة

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة من كشف غموض العثور على جثة سيدة داخل سيارة متوقفة بالجيزة.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل سيارة متوقفة بدائرة القسم.

وبالفحص عثر بجوار المتوفاة على حقيبة يد بداخلها (بعض المتعلقات الشخصية، 3 أكياس بلاستيكية صغيرة بها آثار مادة مخدرة).

وتشكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة  أسفرعن تحديد (مالك السيارة المشار إليها – مقيم بدائرة القسم).

واستهدفت الأجهزة الأمنية المتهم وتمكنت من ضبطه، وبمناقشته قرر أنه يعمل بإحدى الشركات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة وأن المتوفية تعمل رفقته بذات الشركة وأنهما من متعاطي المواد المخدرة (مخدر الآيس) وأثناء تواجدها رفقته بالسيارة وتعاطيهما "مخدر الأيس" انتابتها حالة تشنج ثم فارقت الحياة وقيامه بالاستيلاء على هاتفها المحمول وانصرف، ولم يبلغ عن الواقعة خشية افتضاح أمره، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة،وتباشر النيابة العامة التحقيقات.