رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب حادث مروري..

إصابة 5 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بسبب حادث تصادم في مركز الصف

إصابة 5 أشخاص بكدمات
إصابة 5 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بسبب حادث تصادم

 شهد مركز الصف جنوب الجيزة حادث تصادم سيارة ملاكي، وتوكتوك، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز الصف لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ للأجهزة الأمنية

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بقرية الفهميين بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ في مركز الصف.

وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بمركبة توك توك، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، تم نقلهم إلى مستشفى مركز الصف لتلقي العلاج اللازم.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة في مدينة 6 أكتوبر

أصيب شخص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، بعدما صدمته سيارة مسرعة أمام عقار بمدينة 6 أكتوبر، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري أمام عقار في الحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن سيارة مسرعة صدمت شخص مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالجيزة

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة من إلقاء القبض على عناصر تشكيل عصابي بالجيزة تخصص في سرقة السيارات بالجيزة.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تكوين 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" متخذين من دوائر أقسام "أول الشيخ زايد، الأهرام، أول أكتوبر، الطالبية، بولاق الدكرور" بالجيزة، "البساتين" بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنيات الإجراءات تم استهدافهم بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وأمكن ضبطهم بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد بالجيزة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 7 وقائع، وأرشدوا عن السيارات المستولى عليها 7 سيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.