رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعلى الطريق الصحراوي

إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور في دائرة مركز الصف إثر تصادم عنيف

إصابة 3 أشخاص بكدمات
إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم في دائرة مركز الصف

 شهد الطريق الصحراوي بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم. 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى مركز الصف لتلقي العلاج اللازم.


بلاغ للجهات الأمنية:
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز الصف.
وتبين وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل؛ ما أسفر عن إصابة 3 اشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلوا إلى مستشفى مركز الصف لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات
نيابة جنوب الجيزة تباشر التحقيقات في نشوب حريق بأتوبيس نقل عام في ساقية مكي:
تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات حول نشوب حريق بأتوبيس نقل عام بمنطقة ساقية مكي بالجيزة.
وتوصلت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في نشوب حريق بأتوبيس نقل عام، وأشارت التحريات إلى أن ماس كهربي ببطارية الأتوبيس أدى لاشتعال الحريق.


استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، بالإضافة لأقوال سائق الأتوبيس، وأكدوا صحة التحريات، ولم يشتبهوا في اشتعال الحريق جنائيا، وتم إجراء معاينة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بالأتوبيس، وسيطر رجال الحماية المدنية على حريق اشتعل بأتوبيس نقل عام، بمنطقة ساقية مكي في الجيزة، دون إصابات، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بأتوبيس نقل عام، بمنطقة ساقية مكي، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات.