رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس عاطلين على ذمة التحقيقات بتهمة ترويج المخدرات بدائرة مركز الصف

حبس عاطلين على ذمة
حبس عاطلين على ذمة التحقيقات بتهمة نخدر الحشيش بدائرة مركز ا

أمرت جهات التحقيق، بحبس عاطلين بدائرة مركز الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة المواد المخدرة، بعد ضبطهما وبحوزتهما عدد من طرب الحشيش المخدر في مركز الصف.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتورط عاطلين في الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة مركز الصف.

 وبإجراء التحريات اللازمة تم رصد تحركات المتهمين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزتهما عدد من طرب الحشيش المخدر في مركز الصف، وذلك قبل ترويج المضبوطات بين عملائهما  بدائرة مركز الصف وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما المضبوطات للإتجار بها.

إصابة سائق بعد سقوطه في حفرة صرف صحي
 

أصيب سائق بكسور وكدمات متفرقة في الجسد، بعدما سقط في حفرة صرف صحي، إثر اصطدام سيارة بمركبة التوكتوك التي يقودها، بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري في إحدى القرى بدائرة مركز شرطة العياط، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين اصطدام سيارة بمركبة توكتوك، ما أسفر عن سقوط التوكتوك في حفرة صرف صحي، وإصابة السائق بكسور وكدمات متفرقة في الجسد، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت القوات من ضبط سائق السيارة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.