رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على عاطل أثناء بيعه ممنوعات بدائرة مركز الصف

القبض على عاطل أثناء
القبض على عاطل أثناء قيامه بهذا الفعل بدائرة مركز الصف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطل بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة بحوزته 70 كيلو من مخدر البانجو وسلاح آلي للإتجار بهما بدائرة مركز الصف.

بلاغ لأجهزة الأمن


تلقى قسم شرطة مركز الصف بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بقيام عاطل في مركز الصف  بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة  مركز الصف وكرا لمزاولة نشاطه، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ. 


وعقب تقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة للمتهم، تمكنت القوات من القبض على المتهم بدائرة مركز الصف  ، وبحوزته 70 كيلو بانجو، وسلاح آلي، ومبلغ مالي، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطة الآثم، والمبلغ المالي حصيلة تجارته. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

انتشال جثة طفل غرق بمياه النيل بأطفيح


تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالحماية المدنية في الجيزة، من انتشال جثة طفل غرق بمياه نهر النيل في منطقة أطفيح، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بغرق طفل بمياه نهر النيل بقرية الكداية بمنطقة أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة طفل "م. م"، يبلغ من العمر 12 عاما، وتمكنت القوات من انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.