رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن مقتل مُعلمة على يد زوجها المحام في سوهاج

محام يقتل زوجته طعنا
محام يقتل زوجته طعنا بسكين في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل سيدة طعنًا بسلاح أبيض «سكين» على يد محام «زوجها»، داخل مسكنهما بناحية الشيخ عطا خلف مزلقان السكة الحديد بالقرب من ميدان العارف بالمحافظة.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج؛ أن القتيلة كانت تعمل «مُعلمة» بالمرحلة الإعدادية بالتربية والتعليم، تبلغ من العمر 30 عامًا، وتقيم مع زوجها بمنطقة العارف بالله دائرة قسم شرطة أول سوهاج.

مقتل معلمة على يد زوجها بسبب اخواته البنات في سوهاج

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى قيام زوج الضحية، «محام»، بقتل زوجته؛ بسلاح أبيض عبارة عن سكين عقب نشوب مشادة كلامية بينها وبين شقيقاته الثلاثة؛ بمسكنهم بذات المنطقة المشار إليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بنشوب مشاجرة بين زوج وزوجته وشقيقاته الثلاثة؛ ووجود قتيلة بمنطقة العارف بالله دائرة القسم.

علي الفور، انتقل المأمور وقوة من وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج، بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة لسيدة تدعى «إيمان. ا»، 33 سنة، مُعلمة بمدرسة إعدادي، وتقيم بدائرة القسم، مسجى على ظهرها على الأرض وسط مسكنها بدائرة القسم، وبمناظرة الجثمان تبين وجود عدة إصابات طعنية متفرقة بالجسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، لمعاينة جثمان المعلمة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرفها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وكيفية حدوثها، وسرعة ضبط مراكيبها.

وكشف التحريات الأولية التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال التحريات وجمع المعلومات عن أن وراء ارتكابها زوج المجني عليها يدعى «م. ص»، 36 سنة، محام، ويقيم بدائرة القسم؛ بسبب حدوث مشاجرة بين زوجته وشقيقاته الثلاثة قام على إثرها المتهم بالتهجم على زوجته بسلاح أبيض سكين وسدد لها عدة طعنات متفرقة بالجسم أرداها قتيلة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة بسبب خلافات أسرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.