رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط سيدة وزوجها في محاولة إغراق سوهاج بكمية مواد مخدرة ضخمة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط ربة منزل، وزوجها؛ بحوزتهما كمية كبيرة لجوهر الحشيش المخدر، تزن (كجم ونصف الكيلو) قبل ترويجها في طهطا شمالى محافظة سوهاج.

ضبط سيدة وزوجها بحوزتهم 1.5 كجم حشيش في سوهاج

جاء ذلك بعدما ورودت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، "فرع سوهاج"، بقيادة اللواء عمرو البندارى مدير الإدارة، مفادها قيام ربة منزل وزوجها بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة؛ متخذان من دائرة قسم شرطة طهطا مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وكشفت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (فرع سوهاج) والعقيد مصطفى الشندويلى رئيس قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج وبالاشتراك مع المقدم أحمد عزت مفتش مباحث قسم شرطة طهطا، والرائد محمد صفوت رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، عن قيام ربة منزل وزوجها بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارتهما ةتوزيعها على عملائهما. 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، (فرع سوهاج)، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهودها عن ضبط «ه. ج. ف»، 34 سنة، ربة منزل، وزوجها «م. ج. ه»، عامل، يقيمان ببندر طهطا.

وعثر بحوزة المتهمان على كمية كبيرة لجوهر الحشيش المخدر، ترزن (كجم، ونصف الكيلو)، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، وسنجة، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 1000 جنيه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتم تحريزها.

وبمواجهة المتهمين بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط؛ اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف لمحمول للاتصال بعملائهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.