رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس شابًا على شريط السكة الحديد بجوار كوبري في سوهاج

حادث دهس شاب على
حادث دهس شاب على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقى شخص مجهول الهوية، في العقد الرابع من العمر، مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطار ركاب أثناء مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بجوار كوبري روافع القصير بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب دهسًا تحت عجلات قطار بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ يفيد باصطدام قطار بأحد الأشخاص بجوار كوبري روافع القصير بدائرة المركز.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مرور قطار ركاب نجع حمادي – سوهاج، اصطدم بشخص في العقد الرابع من العمر، حال مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاة؛ ما أدى لمصرعه، وتحولت جثته إلى  أشلاء.

وكشفت معاينة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال مناظرة الجثة عن أن الضحية يرتدي بنطلون أبيض، وتي شيرت رمادي في أحمر، حافي القدمين، ولم يتم العثور معه على أية أوراق أو متعلقات تدل على شخصيته، ولم يتعرف عليه أحدًا من أهالي المنطقة، وتم نقل أشلائه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وظروفها وملابساتها، ونشر أوصافه على نطاق واسع من أجل التوصل إلى هويته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.