رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة مسلحة تنتهي بكارثة إصابة 6 شباب رميًا بالرصاص في سوهاج

معركة مسلحة بسوهاج
معركة مسلحة بسوهاج

أصيب 6 أشخاص في معركة مسلحة استخدم فيها الأسلحة النارية بين الأهالي بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج الجامعي وسوهاج العام لتلقي العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد فجر نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع معركة مسلحة بين الأهالي بدائرة مركز شرطة المنشأة، ووجود مصابين.

معركة مسلحة بين الأهالي في سوهاج

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأه أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد. ف. ا. ب»، 24 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالساقين، و«عبد العال. ا. ب. ع»، 37 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن برش خرطوش بالقدم اليسري، و«ياسر. ع. ا. ا»، 30 سنة، عامل، مصابا بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالقدم اليمني؛ وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي.

وضم (الطرف الثان) في المعركة المسلحة كل من: «أدهم. ع. ا»، 26 سنة، عامل، مصابا بإشتباه نزيف بالمخ، و«عبد العظيم. ا. ع»، 50 سنة، عامل، مصابا بجرح رضي بالأذن اليمنى تم نقلهما لمستشفي سوهاج العام، و«مصطفى. ن. ا. ع»، 27 سنة، عامل، مصابا بجرح رضي بفروة الرأس، و«طارق. ح. م. ش»، 23 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

أمن سوهاج يسيطر على المعركة المسلحة وتضبط طرفيها 

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثالث والرابع من الطرف الثان على (2 بندقية خرطوش عيار 12)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلا منهما علي الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الثالث والرابع من الطرف الثان بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة خرطوش كانت بحوزتهما؛ ما نتج عنه الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.