رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأموال العامة تضبط مستريح المعدات الثقيلة وقطع الغيار في سوهاج

ضبط مستريح سوهاج
ضبط مستريح سوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط صاحب محل لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 5 ملايين و800 ألف جنيه، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المعدات الثقيلة وقطع الغيار مقابل أرباح شهرية.

ضبط مستريح المعدات الثقيلة وقطع الغيار في سوهاج

جاء ذلك بعدما تلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، "منطقة جنوب الصعيد" بلاغًا من «مصطفى. ع»، 35 سنة، حاصل على الثانوية الأزهرية، و5 أشخاص آخرين، يقيمون بنطاق دائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، مفاده تضررهم من "عريبي. ع"، 50 سنة، صاحب محل أدوات صحية، ويقيم بدائرة المركز، لاستيلائه منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها (5 ملايين و800 ألف جنيه)؛ بزعم توظيفها لهم في تجارة المعدات الثقيلة وقطع الغيار الخاصة بها مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

ووتوصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، إلى صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.