رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قادمة من الكويت.. إحباط محاولة تهريب بضائع بمطار سوهاج الدولي

مطار سوهاج الدولي
مطار سوهاج الدولي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في إحباط محاولة تهريب عبوات دوائية ومستلزمات طبية ومستحضرات تجميل كانت قادمة من دولة الكويت بحوزة راكب حاول وصوله بمطار سوهاج الدولي بالمخالفة للقانون.

ضبط محاولة تهريب عبوات دوائية ومستلزمات طبية ومستحضرات تجميل بمطار سوهاج الدولي

وقال ممدوح عبدالشافي مقلد مدير الجمارك بمطار سوهاج الدولي، إنه تم ضبط محاولة تهريب عدد من العبوات الدوائية وكمية من المستلزمات الطبية ومستحضرات تجميل بالمخالة للقانون بحوزة راكب لدى وصوله قادما من دولة الكويت، مؤكدًا أنه تم إخطار اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بالواقعة.

وكشف إخطار الإدارة العامة لأمن الموانئ بمديرية أمن سوهاج، عن أن اللجنة الأمنية الجمركية بقسم شرطة مطار سوهاج الدولي تمكنت من ضبط المدعو «ي. ع»، 41 سنة، صاحب مكتب كمبيوتر، يقيم بمحافظة القاهرة، يحمل جواز سفر أثناء إنهاء إجراءات وصوله من دولة الكويت.

وأضاف الإخطار أن المتهم المضبوط في مطار سوهاج الدولي عُثر بحوزته على عدد (6 أمبول لعقار «أوبديفو» لعلاج السرطان، وعدد 63 قطعة مستلزمات طبية «خيط جراحي»، وعدد 31 قطعة مستحضرات تجميل متنوعة، وعدد 36 قطعة ملابس متنوعة أجنبية الصنع مخبأة ضمن أمتعته).

وتبين أن قيمة المضبوطات المذكورة بلغت 207 ألاف و700 جنيه، كما ان قيمة التعويضات الجمركية المستحقة بلغت 396 ألف و20 جنيها، وبمواجهة المتهم المذكور، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التهريب والاتجار فيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.