رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل بشقة سكنية في الغربية.. والدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق

حريق هائل بشقة سكنية
حريق هائل بشقة سكنية في الغربية

تمكنت وحدة الحماية المدنية بالغربية من إخماد حريق نشب في وحدة سكنية بالدور الثاني علوي ملك أحد المواطنين بقرية بشبيش مركز المحلة الكبرى.

ماس كهربائي

كما تمت السيطرة على الموقف من خلال عدد 2 سيارة إطفاء بعد أن تم فصل التيار الكهربائي عن القرية لمدة ربع ساعة وكذا فصل الغاز عن المنزل فقط، حتى تم الانتهاء من إخماد الحريق والانتهاء من عملية التبريد.

وتبين من الفحص الأولي أن سبب الحريق ماس كهربائي ولم ينتج عنه أي إصابات أو وفيات وجاري تحرير محضر بمعرفة مركز شرطة المحلة الكبرى.

وفي سياق متصل نجحت  قوات الحماية المدنية بالغربية اليوم، في إخماد حريق هائل اندلع بنطاق جراج شركة مياه الشرب بشارع طلعت حرب بمنطقة الجمهورية بسبب سيجارة مشتعلة ألقاها مجهول.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم ثان المحلة بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع نيران في جراج شركة مياه الشرب بمنطقة شارع طلعت حرب.
وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف و3 سيارات من قوات الحماية المدنية لإخماد النيران وتم السيطرة على حريق هائل دون وقوع إصابات.

وأفاد شهود عيان أن الحريق نتج عن إلقاء مجهول سيجارة مما تسبب في اشتعال النيران في جراج مواسير الشركة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.