رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قهوجي يطعن صديقه بسبب وصلة مزاح في المنيرة الغربية

قهوجي يطعن صديقه
قهوجي يطعن صديقه بسبب وصلة مزاح في المنيرة الغربية

شهدت محافظة الغربية اليوم واقعة مؤسفة، حيث أقدم قهوجي على طعن صديقه بسلاح أبيض بسبب وصلة مزاح في المنيرة الغربية.

وصلة مزاح تنتهي بمشاجرة

تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد إصابة جامع خردة بطعن نافذ بالجانب الأيسر نتيجة الإعتداء عليه بسلاح أبيض في المنيرة الغربية.

على الفور، انتقل العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع الشمال وتبين أن المتهم عامل بمقهى صديق المجني عليه عقب وصلة مزاح نشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات بينهما، مما دفع المتهم بالاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصام عبد الباقي رئيس مباحث المنيرة الغربية والرائد مصطفي الدكر والرائد  ابراهيم حامد والرائد عصام الشناوي معاوني رئيس المباحث من  إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وفي سياق متصل، شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية استمرار حالة من الصدمه وتباين الٱراء بين صفوف الأسر والعائلات عقب انتشار أنباء واقعة سقوط ثلاثة أشخاص استدرجوا سيدة من محافظة الجيزة بدعوي تشغيلها وتوفير فرص عمل لها ومغافلتها باستدراجها إلي إحدي الشقق السكنية والتعدي عليها جنسيا كرها، عنها الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي فس بوك وتويتر إلي المطالبة بالقصاص قانونيا من هؤلاء المتهمين.

تعود أحداث الواقعة حينما  تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، بكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بالجيزة،بمشاهدتها إعلان على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يعلن عن توفير فرص عمل، وقد قامت بالتواصل مع القائم على إدارة الموقع والذى طلب منها التوجه لمدينة المحلة لمقابلته للعمل، حيث تقابلت معه بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة وقام بإصطحابها بمركبة (توك توك) قيادة أحد الأشخاص إلى منزل أحدهم بدائرة مركز شرطة المحلة وقام أحدهم بالتعدى عليها دون رضاها.

وكشفت التحريات الأمنية  وجمع المعلومات التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من خلال  تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد محمد عيد رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من  إستهدافهم وضبطهم وبحوزتهم مركبة "التوك التوك"، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة