رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمقتل "عريس الغربية" على يد طليق زوجته

مقتل عريس الغربية
مقتل "عريس الغربية" على يد طليق زوجته بالمحلة

شهدت غرفة العناية المركزة بمستشفى المحلة العام بمحافظة الغربية اليوم وفاه شاب عرف ب "عريس الغربية" متأثرا بإصابته بكسر فى الجمجمة حيث تدهورت حالته الصحيه عقب الإعتداء عليه من طليق زوجته بواسطة أداة حادة "شاكوش" بعد زفافه بخمسة أيام بسبب الغيرة، وذلك بمنطقة شارع الترعة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

وباشرت النيابة العامة في ثان المحلة معاينة جثة الشاب المجنى عليه، وبناءا عليه صدر قرار بتحويلها للطب الشرعى، لابداء الرأى فيها، وإرفاق التقرير الطبي لباقى أوراق القضية، أو استخراج تصريح بدفنها.

وخيمت حالة من الحزن علي وجوه أسر وعائلات المدينة العمالية بعدما أشيع نبأ وفاة الشاب " إبراهيم " الملقب  بـ " عريس الغربية"، وسط انهيار أسرته ووالدته، على أن يتم تشييع جنازته من مسجد الششتتاوى عقب صدور تصريح بالدفن.

هشم رأسه بشاكوش

من جانبها أوضحت  زوجة إبراهيم محمد محمود سائق، توكتوك التفاصيل الكاملة في واقعة الاعتداء عليه وتهشيم رأسه بشاكوش بعد عقد قرانهم بـ ٥ أيام فقط من قبل طليقها، ما أسفر عن اصابته بكسر فى الجمجمة وشلل نصفى افقده الحركة، أمام شقتهم السكنية بمسقط رأسهم.

وقالت ‘نها عقدت قرانها على إبراهيم الشاب الضحية  البالغ من العمر ٣٥ عام، ويعمل سائق توكتوك، قبل الواقعة بـ ٥ أيام وعقب عودتهم من الخارج، فوجئت باختباء طليقها بجوار باب الشقة، كونه جارها ويسكن فى ذات المنزل، حينها قال لها إبراهيم زوجها "ادخلى انتى جوه "، ثم سمعت أصواتا عالية وعندما خرجت شاهدت زوجها ملقى على الأرض وغارق فى الدماء.