رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات بالإكراه في الغربية

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، بقيادة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، في إلقاء القبض على تشكيل عصابى، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، حيث تمكن المتهمون من سرقة سيارتين من داخل أحد المعارض بمركز بسيون بمحافظة الغربية وتمت إعادتها من محافظة كفرالشيخ.

وتم علي الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة، وتم تحديد هوية المتهمين، وإلقاء القبض عليهم وضبط السيارات المسروقة بمحافظة كفر الشيخ، وتم اتخاذ الإجراءات.

صفعًا بالأقلام.. شاب يتعدي علي فتاة أمام المدرسة الفندقية بطنطا

وعلي جانب آخر كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى" فيس بوك" متضمنًا قيام أحد الطلاب بصفع طالبة أثناء تواجدهما أمام مقر إحدى المدارس بمحافظة الغربية وبالفحص بالتنسيق مع مسئولى الجهات المعنية تبين قيام طالب بالمدرسة المشار إليها بالتعدى على زميلته طالبة بذات بالمدرسة بالصفع أمام مقر المدرسة من الخارج وذلك على إثر قيامها بتوبيخه لمعاكستها أثناء تواجدها أمام مقر المدرسة.

وكان قد تبين ورود بلاغ لشرطة النجدة بوجود مشاجرة أمام مقر المدرسة وبالفحص تبين إطلاع إدارة المدرسة بإصطحاب الأطراف لداخلها ورفض أهلية الطالبة اتخاذ الإجراءات القانونية وتم الصلح والتراضى بين الطرفين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تمكنت من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول طنطا بحدوث مشاجرة أمام بوابة إحدى المدارس أثناء دخول الطلبة الفترة المسائية.

وتبين بالإنتقال والفحص حدوث المشاجرة بين طرف أول "طالبة" وطرف ثان "طالبين" لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب المزاح تطورت لمشاجرة تبادلوا خلالها التعدى بالضرب "صفع على الوجه" دون حدوث ثمة إصابات وقامت ناظرة المدرسة بإصطحاب الطرفين إلى داخل المدرسة والصلح بينهم ورفض الطرفين تحرير محضر بالواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.