رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في الغربية.. مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات قطار وانتحار طالبة بالسنطة

مصرع سيدة دهسا أسفل
مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات قطار بالغربية

شهدت منطقة مزلقان الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، وفاة سيدة لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء الجسم إثر دهسها أسفل عجلات قطار حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية قسم ثان المحلة وتبين العثور على جثة سيدة تدعى "حسونة.م" في العقد الرابع من العمر على قضبان السكة الحديد أمام مستشفى الكبد بمنطفة الجمهورية بدائرة القسم.

وكشفت التحريات الأمنية بالغربية أنه حال عبور المتوفية قضبان السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الجمهورية تصادف مرور قطار دهسها وأسفر عن إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلى ذويها.

انتحار طالبة بحبة الغلال السامة

وفي سياق متصل شهدت قرية الجميزة بمركز السنطة بمحافظة الغربية اليوم واقعة محاولة طالبة إنهاء حياتها بتناول حبة الغلال السامة وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى السنطة المركزي  بسبب خلافات أسرية.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعى بوصول فتاة تدعى "شهد.م.ص" طالبة بالصف الثاني الثانوى مقيمة بقرية الجميزة مصابة بحالة إعياء شديد إثر تناولها حبة الغلال بهدف التخلص من حياتها بسبب مرورها بأزمة نفسية لخلافات مع أسرتها. 

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وقوة من مباحث المديرية إلى محل الواقعة، وتبيّن أن الطالبة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب مشاكل مع أسرتها على أثرها تناولها حبة الغلال.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.