رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. سيارة ربع نقل طائشة وراء مقتل ابن قرية العطواني في أسوان

الضحية
الضحية

خيم الحزن على أهالى قرية العطوانى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، بعد علمهم نبأ وفاة أحد شباب القرية، بعد تعرضه إلى حادث تصادم بشع على الطريق الزراعى، ورغم نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية ومحاولات إنقاذه لكنه توفى.

حادث بشع في قرية التطواني بأسوان

وتوافد المئات من الأهالى على منزل المتوفى لتقديم واجب العزاء بعد تشييع جثمانه، اليوم الإثنين، بمقابر القرية، وذلك لما يتمتع به من أخلاق حسنة وتعامل طيب مع الجميع.

وكان اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم مركبتين أمام قرية العطوانى بدائرة المركز، ووجود مصاب.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف مجهزة برفقة رجال الأمن، إلى المكان سالف البيان، وبالفحص تبين إصابة شخص يدعى “قاسم جبرالله.عامر”، 34 سنة، ويعمل فنى كهرباء، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، بعدما صدمته سيارة ربع نقل طائشة دون لوحات، حال قيادته الموتوسيكل الخاص به، على الطريق الزراعى وأثناء عودته إلى منزله بمسقط رأسه فى قرية العطوانى.

ورغم جهود الفريق الطبى داخل المستشفى، للتعامل الفورى مع المذكور على قدم وساق وتقديم كافة الإسعافات الطبية لإنقاذه، لكنه توفى، منذ قليل.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.