رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المتهم من دشنا».. أمن أسوان يكشف لغز جريمة قتل بشعة

ارشيفية
ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، فى خلال أسبوع، من كشف لغز واقعة العثور على جثة مزارع ملقى بين الزراعات فى دائرة مركز نصر النوبة.

أمن أسوان يكشف اللغز ويضبط الجانى

وأسفرت جهود فريق بحث من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، أن وراء ارتكاب الواقعة مزارع، مقيم بدائرة مركز شرطة دشنا بمحافظة قنا، لوجود خلافات حول الجيرة وقيام المجني عليه بإتلاف بعض المزروعات بأرضه.

بتقنين الإجراءات القانونية تم استهدافه وأضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وأرشد عن الأداة المستخدمة «سكين».

وكان قد تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من أيمن شامة، معاون مباحث  مركز شرطة نصر النوبة، مفاده العثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، بأرض زراعية بدائرة المركز، وكان ذلك بتاريخ 14 أكتوبر الجارى.

على صعيد آخر، حالة من الحزن تسيطر على أهالى منطقة «السيل الريفى» بحى شرق مدينة أسوان، بعد سقوط رجل عجوز من الطابق الأول فى منزله الكائن بذات المنطقة، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى لكنه توفى قبل وصوله بدقائق. 

مصرع رجل عجوز بعد سقوطه من منزله فى أسوان

البداية تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث قسم ثانٍ، مفاده سقوط رجل عجوز من علو بمنزله بمنطقة السيل الريفى التابع لدائرة القسم، مما أدى إلى وفاته قبل وصوله للمستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشخص يدعى «أ.ك.ع» 55 سنة، سقط من الطابق الأول فى منزله الكائن فى سالف البيان، مما أدى إلى ظهور إعياء شديد على جسده، وفور نقله بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى كمحاوله لإنقاذه، لكنه توفى قبل وصوله استقبال قسم الجراحة بدقائق. 

وبعد انتشار النبأ الصادم، تجمع عدد كبير من شباب وقيادات المنطقة أمام منزل المتوفى حزنًا على رحيله نظرًا لأنه كان يشتهر عنه بالطيبة وحسن الخلق وفعل الخير. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.