رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القرية مقلوبة.. إصابة شاب فى مشاجرة بـ«الخرطوش والعصا» بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

انقلب مركز إدفو شمال محافظة أسوان، ولم يقعد، بعد وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والعصا بين عائلتين داخل قرية المحاميد بذات المركز، نتج عنها إصابة شاب بطلق نارى، وتم نقله بواسطة الإسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، يتضمن مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين داخل قرية المحاميد بذات المركز، ووجود مصاب.

انتقل رئيس مباحث ومأمور مركز إدفو، إلى المكان تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف عبدالله، وبالفحص تبين أن المشاجرة تنوعت فيها الأسلحة ما بين «خرطوش وعصا» وقعت بين عائلتين داخل القرية سالفة البيان، وجرى نقل المصاب ويدعى «خ.ه.ح» 18 سنة، إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، بعدما أصيب جراء الاشتباكات المسلحة. 

وبالفحص الطبى تبين أن المذكور جاءت إصابته عن طريق رصاصة من سلاح «خرطوش» تسببت استهدفت الرأس واشتباه كسر بالذراعين، وحاليًا يخضع للإشراف الطبى الدقيق لحين تماثله الشفاء.

القرية مقلوبة

وفى ضوء الأحداث الساخنة داخل القرية، فرضت أجهزة الأمن قوة أمنية مكثفة بمحيط مسرح الاشتباكات وعلى منافذ القرية منعا لتجدد فتيل الأزمة بين العائلتين، والأمر الذى ساهم بصورة عاجلة وملموسة فى عودة الهدوء والاستقرار بين جموع قاطنى القرية وإزالة الخوف من نفوس السيدات والأطفال.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.