رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل واقعة مخجلة داخل شقة طلبة في حي شهير بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت إحدى المناطق جنوب مدينة أسوان، واقعة مخجلة داخل شقة طلبة، تقع بأحد الأحياء الشهيرة بالمدينة، وتم الاستعانة بالشرطة لإنهاء الموقف.

وكشف مصدر بالمنطقة تفاصيل الواقعة، موضحا أن أحد الجيران، اكتشف عن طريقة الصدفة، لحظة دخول فتاة إلى شقة يسكنها شباب جامعيون، فتولد لدى الشاهد الشك بشأن سبب دخولها للشقة، خاصة مع أمارات الارتباك التي كانت بادية عليها، مما دفعه إلى جمع الجيران والتوجه معا للشقة، حيث وجدوا الفتاة وسط الطلبة في مشهد محزن، وغير أخلاقي، لكنها لم تكن متجردة من ملابسها.

وأضاف المصدر لـ«النبأ»، أنه تم التحفظ على جميع أفراد الشقة، بعد حدوث مناقشة عنيفة معهم، وجرت الاستعانة برجال مباحث قسم أول أسوان، وحال وصولهم فضوا تجمهر الأهالي،واتخذوا الإجراءات اللازمة مع المشكو في حقهم داخل الشقة، والتوجه بهم إلى ديوان القسم.

مصرع مزارع بطريقة بشعة في أسوان 

في سياق آخر، شهد مركز نصر النوبة شمال أسوان، واقعة بشعة، أمس الجمعة، بعد العثور على جثة مزارع فى العقد الرابع من عمره، ملقى بين الزراعات بمنطقة «وادى شعيط» بذات المركز، فى ظروف غامضة، وتم نقله إلى مشرحة نصر النوبة العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد العثور على جثة مزارع بها آثار طعنات وملقى بين الزراعات داخل منطقة «وادى شعيط» بمركز نصر النوبة.

انتقل ضباط مباحث مركز نصر النوبة، برئاسة النقيب أيمن شامة، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة تخص «م. ع» فى العقد الرابع من العمر، ويقيم بإحدى القرى التابعة دائرة مركز كوم أمبو، مشيرا إلى أن الضحية عثر عليه داخل أرض زراعية ملكا له بعدما تلقى طعنات بجسده عن طريق آلة حادة تستخدم فى الزراعة، وكان متواجد فيها بقصد سقيها بالماء.

وتم انخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.