رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيطان جديد في أسوان.. شاب يبيع جسد أمه مقابل «شمة مخدرات»

ارشيفية
ارشيفية

واقعة شنيعة شهدتها محافظة أسوان، تقشعر لها الأبدان، بعدما باع شاب أمه لتصبح فريسة بين أنياب تاجر مخدرات مقابل الحصول على «شمة» مخدرات.

شاب يقيم فى أحد المناطق بمدينة أسوان، لم يفكر فى توظيف صحته وتفعيل إرادته للسعي من خلال إستثمار كل «جنية فى جيبه» فى عمل مشروع وإيجابى، بل أتخذ طريق الندامة وأصبح يلهث وراء كوكتيل المخدرات، بشكل جنونى حتى فقد شهية الطعام وتحولت بمثابة الوجبة المفضلة لجسده.


ويوما بعد يوم، تطور الأمر مع الشاب حينما أتجه بقوة إلى مخدر «الشبو والبيسا» وتجسد همه الوحيد فى «الشمة» متوهما أنها مسمار ضبط الرأس أو كما يرددون بـ«تعمير الطاسة» لدرجه أن جسده أصبح هزيل تمامًا وتتساقط صحته كما تتساقط أوراق الشجر الزابلة.

شيطان جديد فى أسوان.. شاب يبيع جسد أمه مقابل «شمة» مخدرات

وبعد أن فقد نعمة الصحة وخسر كنز الإرادة فى «بالوعة» الإدمان العفنة، كذلك أهدر المال وأيضا «تحويشه العمر» لدى أسرته فى المسلك الآثم، حتى أصطدم بصخرة الإفلاس، نتيجة أنه يريد الحصول على «شمة» أو جرعة من مخدر «الشبو والبيسا» من التاجر المعروف لديه لكنه على «الحديد» بلا أموال.

وكشف مصدر خاص لـ«النبأ» كواليس الحكاية الشنيعة التى تقشعر لها الإبدان وتتجرد من قيم النخوة والشهامة، مشيرا إلى أنه بعد أن الابن وافق على مقترح الشيطان المنطوق بلسان تاجر المخدرات، أن يعطيه الـ«شمة» مقابل التفريط فى جسد أمه، وان يقيم علاقة محرمة معها داخل منزلهم.

وأضاف، أنه رسم التاجر الشيطان، الخطة الشنيعة من «الألف للياء» كونه «جار» بعدما سيطر على الشاب المدمن، فبعد أن سلب منه كل ما يملك من صحة ومال أراد بمنتهى البجاحة أن يغتال شرف من كانت سببا فى وجوده بالحياة ويذبح الإنسانية بارتكابه تلك الواقعة المشينة، وبالفعل أقنعه وأعطى له مادة «مخدر» تقوم للقدرة على تنويم الأم وعدم قدرتها بالشعور بأى شئ يدور حولها.

وتابع: فى اليوم المحدد المتفق فيما بينهما، دخل التاجر فى منتصف الليل إلى المنزل، بعدما دخلت الأم لتستريح فى غرفتها هربا من عناء خدمة المنزل لكنها لا تعلم ما يخفيه لها «ابن بطنها» فى ذات الليلة المشؤومة، وطبق خطته الشنيعة، وما أن ظفر بها وحيدة حتى حسر عنها ملابسها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج ددون أن تدرى.

وأكمل، أنه تفجرت التفاصيل الماساوية، بعدما استيقظت السيدة من نومها ووجدت نفسها فى وضع غير لائق وغريب يشير إلى ملامسه رجل لجسدها رغم أن زوجها متوفى، الأمر الذى أصابها بالفزع ودخلت فى نوبة بكاء وتمنت أن تموت قبل أن تفقد حياء جسدها، ولم تتوقع بسؤال الأم إلى ابنها أن يصل به الحال من حبال الإدمان أن يبيع أمه لرجل غريب، ولم تتمالك الأم أعصابها وفجأة سقطت على الأرض من شدة الصدمة حين روى لها ابنها التفاصيل سالفة الذكر وكان بطلها الخائن أحد الجيران والمعروف عنه أنه تاجر المخدرات.

وأضاف، أنه على الفور، اتجهت الأم إلى ديوان قسم الشرطة فى أسوان، وابلغت عن ما جرى لها والدموع لم تتوقف من عيناها، وبعد أن سمع رئيس المباحث، استشاط غضبا، وخرج بنفسه وألقى القبض على تاجر المخدرات وابن الضحية، وأمر اللواء أشرف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضهما على النيابة العامة.