رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل واقعة مخجلة تهز أسوان

قوات الأمن
قوات الأمن

شهدت محافظة أسوان، واقعة مخجلة وصادمة، تتجسد فى قيام رجل باستخراج عضوه الذكرى أمام طفلة فى الشارع، وتم ضبطه ويمثل حاليا أمام النيابة العامة.

حبس «قليل الأدب» فى أسوان 

الواقعة جاءت عقب نزول طفلة تبلغ من العمر عامين من مسكنها، فقام رجل يبلغ عمره 38 سنة متجرد من قيم الأخلاق ومعدوم الشرف، حال استدراجها إلى مكان قريب من المنزل، وتشغيل فيديوهات اباحية لمشاهدتها مع الطفلة، ثم قام بفعله الشنيع باستخراج عضوه الذكرى للطفلة فى الشارع.

وانكشفت تفاصيل الواقعة، عقب عودة الطفلة إلى أهلها ويظهر على وجهها ملامح الخوف، مما دفع ابيها لسؤالها عن سبب خوفها، فكانت الصدمة للأب بعدما استدل من كلامها بأنه يوجد شخص استخراج عضوه الذكرى لها، وقالت أيضا أنها شاهدت أشخاص عاريين على هاتف هذا الشخص وكان ذلك فى الشارع بالقرب من منزلها. 

التفاصيل السابقة التى تعتبر خارجه عن قيم وأخلاقيات الشخصية الأسوانية، دفعت الأب للتوجه إلى ديوان قسم شرطة أسوان، للابلاغ عن المتهم وتفاصيل الواقعة التى جرت مع الطفلة. 

على الفور، أتجه رجال الأمن، إلى مكان البلاغ وقاموا بفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الواقعة، وهو ما كشف تحديد ملامح وهوية المتهم يدعى «م. ر» وتبين أنه مقيم فى منطقة الصداقة الجديدة، ويعمل نقاش، وتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة والتى أصدرت حكمها بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

على صعيد آخر، قضت محكمة جنايات أسوان اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم «م.  ج» عاطل، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بالاتجار فى مخدري «الأفيون والحشيش»، وإحرازه سلاحا ناريا وذخائر دون ترخيص.

المحكمة تحدد مصير «ابن الشونة» فى تجارة الممنوعات باسوان


وصدر الحكم برئاسة المستشار وائل الشيمى، وعضوية المستشارين شريف مختار، وأحمد مصطفى حافظ، بأمانة سر على عبد الستار، ومساعده عمرو أبو العلا.

وتعود أحداث الواقعة إلى العام الماضى 2021، بدائرة قسم أول أسوان، عندما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان، بقيادة الرائد محمود الباجا، مفادها قيام المتهم بالاتجار فى مخدر، الافيون والحشيش بناحية منطقة «الشونة» دائرة القسم.