رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج يقتل زوجته لـ«إخراج الجن من جسدها» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

جريمة بشعة قلبت محافظة أسوان، رأسا على عقب، بعد قيام زوج بقتل زوجته خنقا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

زوج يقتل زوجته لـ«إخراج الجن من جسدها» فى أسوان 

انكشفت الواقعة عقب صدور صراخ مدوى من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة فى منطقة «السيل» شرق مدينة أسوان، مما دفع بعض الجيران بالتوجه، فكانت الفاجعة بعدما وجدوا سيدة تدعى «ر. م. ع» ملقاه على الأرض وخرج من جسدها السر الالهى.

وكشف مصدر خاص، حقيقة الجريمة البشعة، موضحا أن الضحية تعتبر «ابنه عم» للقاتل ويوجد بينهما أبناء، مشيرا إلى أن الحكاية بدأت بعد توهم كلا من الزوجين أن ما يتعرضون  له من وقائع وأحداث فى مسلسل حياتهم الزوجية نتيجة أنهما مقيدان بـ«الجن»، وبالتالي حرموا أنفسهم من نعمة نور العقل والتفكير والحكمة فى مراد الله واتجهوا إلى أوهام الدجل وظلام الخرافات.

وأضاف المصدر لـ«النبأ»، الأمر تطور بين الزوج والزوجة وأصبحت حياتهما مليئة بالشعوذة والخرافات والدجل، لكن يوجد فى داخل الطرفين نضفه نقية بأنهما يريدان العلاج ويبحثان عن النجاة من قبضة «الجن»، هكذا يتوهمون، لكن خالفوا الطرق الصحيحة فى اللجوء إلى صحيح الدين وأهل العلم والطب.

وأوضح: أنه فى ليلة جريمة القتل، ظهرت أفعال غير سوية وغريبة من الزوجة، الأمر الذى دفع الزوج إلى محاولة إخراج الجن من جسد «بنت عمه٪، لكنه أخرج روحها، بسبب الاعتداء بـ«الخنق» الذى تعرضت له الزوجة. 

وأضاف، أنه عقب انتشار النبأ كانتشار النار فى الهشيم بين السكان، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسوان الجامعى تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، بينما ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان قسم ثان، فى ضوء اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.