رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة فتاة مشنوقة بطريقة بشعة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة حى شرق بمدينة أسوان، العثور على جثة فتاة لم تتجاوز العشرين من عمرها، مشنوقة بطريقة بشعة وملقاة على الأرض داخل منزلها، وتم نقلها إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من المقدم أحمد زكى مأمور قسم ثان، مفاده العثور على فتاة مشنوقة وملقاة على الأرض داخل منزلها فى منطقة خور عواضة بدائرة القسم.

تم نقل جثة الفتاة البالغ عمرها 15 سنة من منزلها بعد معاينة فريق كبير من رجال المباحث، بواسطة سيارة إسعاف مجهزة بناء على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، إلى المستشفى الجامعى وبالفحص الطبى تبين توقف عضلة القلب والتنفس واتساع حدقتى العينين وعدم استجابتهما للضوء وأيضا اللمس.

كذلك تبين فى المعاينة الطبية، وجود آثار اختناق وسحجات حول الرقبة، مما اضطر الفريق الطبى إلى تحويل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

سر حبل حول رقبة فتاة فى أسوان

وأرجع مصدر خاص لـ«النبأ»، ما يتردد حول الواقعة التى انتشرت على روايتين، الرواية الأولى أنه أثناء قيامها بنشر الملابس داخل منزلها فى طابق علوى، تعرضت إلى نوبة إغماء، ثم سقطت على الأرض والتف حبل الغسيل حول رقبتها، وتوفيت، مضيفا أن الفتاة تعانى من تكرار التشنجات بصورة مفاجئة.

أما الرواية الثانية أنه بسبب وقوع خلاف بينها وبين والدها، ثم دخلت غرفتها أقدمت على الانتحار عن طريق وضع الحبل حول رقبتها.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، فريقا بحثيا لكشف ملابسات الواقعة، خاصة أنه تظهر علامات تآكل فى الجلد مما يضع علامات اشتفهام حول الوفاة.