رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شخص بطلق ناري على صحراوي أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخص بطلق نارى، بعدما تعدى عليه آخر مسستخدمًا سلاح نارى على الطريق الصحراوى أمام قرية «فارس» شمال محافظة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من النجدة، مفاده ورود بلاغًا من أحد الأهالى عن إصابة شخص بطلق نارى على الطريق الصحراوى أمام قرية فارس.

على الفور، انتقل فريق من رجال المباحث، بناء على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إلى المكان المنوه عنه سلفا بالقرب من «الكارتة»، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى «محمود. ز. س» 30 سنة، والرصاصة استهدفت منطقتى الكتف والفخذ الأيسر، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما اعتدى عليه شخص آخر.

وأمر اللواء عاطف أبو الوفا، بسرعة ضبط مرتكب الواقعة أو المشتبه فيهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب تلميذ، صدمته دراجة بخارية «موتوسيكل» فى شارع البركة بمدينة أسوان، وتم نقله بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم. 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حادث سير فى بجوار مدرسة الفنية بشارع البركة بدائرة القسم، وإصابة تلميذ.

إصابة تلميذ فى حادث سير

بالانتقال والفحص، تبين أن المصاب يدعى «آياد. أ. س»  تلميذ بالصف الثانى الابتدائى، وتبين وجود يعانى من وجود كسر بالساق اليسرى، وجرى نقله بواسطة المسعفون إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما صدمته دراجة بخارية «موتوسيكل» بجوار مدرسة الفنية. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.