رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار وجريمة قتل..

طالب جامعي يقتل خادمته ويتخلص من حياته في النزهة

طالب جامعي يقتل خادمته
طالب جامعي يقتل خادمته ويتخلص من حياته في النزهة

أقدم طالب جامعي بالنزهة على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة منزله بالطابق الـ11 بالنزهة الجديدة، وذلك بعد أن قام بقتل خادمته بآلة حادة داخل منزله.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا بسقوط شخص من علو من عقار سكني بدائرة القسم ولقي مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف داخلي وكسور متفرقة.

على الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير المباحث بسرعة انتقال رجال المباحث لكشف ملابسات الحادث، وتبيّن من التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية، أن المتوفي طالب جامعي أجنبي ومقيم بالنزهة من أصل مصري ويعاني من مرض نفسي وأن خادمته أفريقية الجنسية كانت موجودة قبل وقوع الحادث واستشعر المتوفى أنها تعتزم قتله لسرقته فأنهال عليها بآلة حادة لقيت علي أثرها مصرعها ثم ألقى بنفسه من الطابق الـ11 ليلقي مصرعه.

واستمع رجال المباحث لأقوال شقيق المتوفى وشهود العيان الذين أكدوا أنه كان مهتز نفسيا ويتلقى العلاج خلال الفترة الأخيرة، تم تحرير محضر ووضع الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاب يبدي رغبته في الانتحار في بث مباشر

وفي سياق متصل كشفت الأجهزة الأمنية، عن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يبدي رغبته في الانتحار بالدقهلية في بث مباشر واعتزامه تصوير نفسه لوجود خلافات عائلية بينه وبين والديه.

وأمكن تحديد الشخص المشار إليه (مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية)، وبسؤاله قرر بمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات عائلية بينه وبين والديه، ورغبة والده في طرده وزوجته من المنزل، وباستدعاء والده أيد ما سبق، واتهم نجله بسابقة تعديه عليه بالسب والشتم لذات الخلافات.