رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن المتهمين بسرقة المواقع الإنشائية في النزهة

تطورات جديدة بشأن
تطورات جديدة بشأن المتهمين بسرقة المواقع الإنشائية في النزهة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الأحد، تجديد حبس المتهمين بسرقة المواقع الإنشائية 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

كان قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة  تلقي بلاغا من أحد الأشخاص “مشرف أمن بإحدى الشركات القائمة بالأعمال الإنشائية بأحد المواقع الكائنة بدائرة القسم” باكتشافه سرقة 40 شاسيه كشاف من الحديد المثبتين على السور الخاص بالموقع المشار إليها.

وبعمل التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الفك”، كما أقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم “سيئ النية” (تاجر خردة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية)، وتم بإرشادهم ضبط الأخير وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها، كما أقر بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء مشرف الأمن المشار إليه تعرف على المضبوطات.

تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين 

وفي سياق متصل، قررت نيابة مصر الجديدة، اليوم الأحد، إحالة 4 عاطلين لمحكمة الجنح بتهمة النصب على المواطنين.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة أثناء مرور دورية أمنية اشتبهت فى إحدى السيارات حال توقفها بجانب الطريق، وبفحص مستقليها تبين أنهم (عدد 4 أشخاص لهم معلومات جنائية وعثر بحوزتهم على مبلغ مالى، مظروف بداخله ورق جرائد على شكل أوراق مالية، كمية من مخدر الهيروين.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين والسرقة، وأقروا بارتكابهم عدد 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالسرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.