رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة تنتهي بجريمة قتل في أسيوط.. اعرف التفاصيل

مشاجرة طاحنة تنتهي
مشاجرة طاحنة تنتهي بجريمة قتل في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط مشاجرة طاحنة أسفرت عن مصرع شاب حيث توفى متاثرًا بإصابته بطلق ناري في الرأس بعد محاولات إجراء جراحة له لاستخراج الطلق الناري من الرأس، بمستشفى جامعة أسيوط وكان أصيب خلال مشاجرة بقرية النخيلة التابعة إلى مركز أبوتيج في محافظة أسيوط بسبب خلاف على لعب الأطفال. 

مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب لعب الأطفال

وتلقى اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز أبو تيج، يفيد بنشوب مشاجرة بسلاح ناري، بسبب لعب الأطفال، بقرية النخلية التابعة إلى مركز أبوتيج في محافظة أسيوط وإصابة فرغلي سامح طه. 

انتقلت على الفور فرق الإسعاف والمباحث الجنائية إلى موقع الحادث وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب لعب الأطفال، ما أسفر عن إصابة الشاب بطلق ناري في الرأس.

 وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وبعد حجزه في العناية المركزة المركزة لمدة يومين، لفظ أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم السبت، تحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على جهات التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بأسيوط

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ودراجة نارية "موتوسيكل" بقرية العطيات بمركز الفتح في أسيوط.

تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالحادث ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي رقم "3258 هـ م ص" مع تروسيكل دون لوحات معدنية نتيجة السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن إصابة كل من "ابراهيم.خ.ا" ٢٢ عامًا، و"خليل.ا.ا" ٦٠ عامًا، و"محمد.خ.ا" ١٢ عامًا، و"محمود.ف.ح" 35 عامًا، و"هانى.ا.ح" 42 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الايمان العام، تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.