رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب فيزياء الثانوية العامة.. طالبة تلقي نفسها من الطابق الرابع في أسيوط

طالبة تلقي نفسها
طالبة تلقي نفسها من الطابق الرابع في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط واقعة مأساوية حيث أنهت طالبة بالثانوية العامة حياتها بعد أن قامت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع من أحد العقارات بمنطقة المجذوب بدائرة قسم أول أسيوط.

تلقت مديرية أمن  أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بإقدام طالبة تدعى " س. ع " بإلقاء نفسها من الطابق الرابع لإنهاء حياتها.

انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتم نقل جثة الفتاة إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وكشفت التحريات الأولية ان الطالبة أقدمت على إنهاء حياتها بعد عدم استطاعتها حل امتحان مادة الفيزياء مما أصابها بحالة نفسية نتج عنها قيامها بالقاء نفسها من الطابق الرابع مما أسفر عن وفاتها.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

هتك عرض طفلة داخل الملاهي

وفي واقعة أخرى شهدتها أسيوط أقدم طفل طفل ييلغ من العمر 13 سنة على التعدي جسديا على طفلة «4 سنوات»، داخل أحد الملاهي بمدينة أسيوط.

تلقى مركز شرطة قسم ثان بمحافظة أسيوط، بلاغا من والدي الطفلة، يفيد بتعرض ابنتهما للتعدي الجسدى من طفل «13 سنة»، وأحد العاملين بأحد دور الملاهي، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، إلى مكان الواقعة، وحُرر محضر بالحادث، وتم إلقاء القبض على المتهم لحين عرضه على النيابة، مع انتظار تقرير الطب الشرعي بشأن الواقعة.

يشار إلى أنه وفق شهود: فإن الواقعة حدثت أثناء وجود أسرة الطفلة بأحد الملاهي بمدينة أسيوط، حيث كانت الطفلة تلعب بعيدا عن أنظار والديها، ما مكن الطفل المتهم من استدراجها بعيدا والتعدي عليها.