رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب وإصابة شقيقه في حادث انقلاب مروع على طريق أسيوط

مصرع شاب واصابة شقيقه
مصرع شاب واصابة شقيقه في حادث انقلاب مروع على طريق أسيوط

لقى شاب مصرعه وأصيب شقيقه في انقلاب سيارتهما بطريق أسيوط الجديدة أمام مدخل القرية الذكية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي والمصاب إلى مستشفى أسيوط العام.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام مدخل القرية الذكية بطريق أسيوط الجديدة ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة انقلاب السيارة رقم (1249 ي  ل س ملاكي) وأسفر الحادث عن مصرع " البير. م. ن" 24 عامًا، وإصابة شقيقه " ديفيد" 31 عامًا، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي والمصاب إلى مستشفى أسيوط العام، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

اصابة 9 أشخاص في مشاجرة بأسيوط

وفي واقعة أخرى، أصيب 9 أشخاص، اليوم الجمعة، في مشاجرة بالعصي والشوم بين أبناء عمومة بقرية الشيخ عتمان بالعقال البحري بمركز البداري في أسيوط، بسبب لهو الأطفال.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بالحادث

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز رفقة عدد من سيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص تبين إصابة "محمد.ع.م" 26 عامًا، و"خالد.م. م" 18 عامًا، و"علاء. ع. م" 18 عامًا، و"على.م. ع" 56 عامًا، و"نادية. ع. ع" 57 عامًا، و"كريمة.ع.م" 18 عامًا، و"احمد.م. م" 30 عامًا، و"منى. ح. ع" 40 عامًا، و"خلود.م.م" 15 عامًا.

تمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشاجرة، بينما دلت التحريات الأولية أن سبب المشاجرة لهو الأطفال، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

وحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.