رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل إصابة مدير مكتب محافظ أسيوط أثناء استقلاله سيارة المحافظة

إصابة مدير مكتب محافظ
إصابة مدير مكتب محافظ أسيوط إثناء استقلاله سيارة المحافظة

أصيب مدير مكتب محافظ أسيوط ، في حادث تصادم سيارتين أمام سوق عرب مطير بمركز الفتح بأسيوط.

تلقت  مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة وجرار زراعي بطريق أسيوط الجديدة أمام سوق عرب مطير.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة تابعة لمحافظة أسيوط وجرار زراعي.

وأسفر الحادث عن إصابة العميد "عمر.أ" مدير مكتب محافظ أسيوط أثناء استقلاله سيارة المحافظة، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي.

حريق هائل وإصابة 3 أشخاص

ومن ناحية أخرى، أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة، في اندلاع حريق هائل بحظيرة مواشي بقرية عرب القداديح في أبنوب بأسيوط.

تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالحادث.

انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف للسيطرة على الحريق، وبالمعاينة الأولية تبين نشوب حريق في حوش مواشى نتيجة ماس كهربائى، وأسفر الحريق عن إصابة "محمد.ف" و"هدية.م.ف" و"علاء.م.ف" مصابين بحروق في الجسم.

تم نقلهم بمعرفة الأهالي للمركز الطبى بأبنوب، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

ومن جانب آخر، لقيت ربة منزل وطفلتيها مصرعهم، وإصابة زوجها في حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء ضغط عالي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية شمال غرب محافظة أسيوط.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بحادث تصادم سيارة ملاكي بعمود ضغط عالي مما أدى إلى اشتعال النيران في السيارة ومصرع سيدة وابنتيها وإصابة القائد.

انتقلت فرق الإسعاف وقوة من الشرطة والحماية المدنية والإطفاء لموقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية والفحص مصرع "جميلة.م.ا" ٥٠ سنة، و"رحمة.م.ع" ١٥ سنة، و"بدره. م. ع" ١٣ سنة، وإصابة "مصطفى.ع. م" ٥٥ سنة.

نُقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.