رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث بشع على طريق أسيوط

مصرع واصابة 5 أشخاص
مصرع واصابة 5 أشخاص في حادث بشع بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط حادثا مروعا أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك وسقوط السيارة بترعة بمركز البداري في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بالطريق الزراعي الشرقي أمام كوبري العقال البحرى ووقوع حالة وفاة ومصابين بعد سقوط السيارة في الترعة المجاورة للطريق.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم السيارة رقم (8193 ي ع) ووتوك توك دون لوحات أمام كوبري المجموعة بالعقال البحري وسقوط السيارة بالترعة المجاورة للطريق.

أسفر الحادث عن مصرع " عباس. ع. ع" 16 عامًا وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البدارى المركزي، وإصابة كلا من " محمد. ج. م" 32 عامًا، مقيم قرية العقال البحرى، و" أسماء. ع. س" 21 عامًا، مقيمة قرية نجع زريق، و" سامية. م. م" 44 عامًا، مقيمة قرية نجع زريق، و" حاتم. ط. م" 32 عامًا، مقيم قرية نجع زريق، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام واستخراج السيارة من الترعة، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

حريق منزل و4 حظائر ماشية في أسيوط

كما شهدت محافظة أسيوط، مساء أمس الخميس، حريق هائل في منزل و4 حظائر ماشية بقرية بني عليج في مركز الفتح بأسيوط دون وقوع خسائر بشرية.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في منزل و4 حظائر ماشية في قرية بني عليج.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز وقوات الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في منزل و4 حظائر ماشية خالية من المواشي.

أسفر الحريق عن احتراق محتويات المنزل وكمية من التبن والافلاق الخشبية بالحظائر دون وقوع خسائر بشرية، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة