رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم أطفال.. إصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة بسبب" بطيخة" في أسيوط

اصابة 9 أشخاص من
اصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة بسبب" بطيخة" في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط واقعة مؤلمة، حيث أصيب ٩ أشخاص من أسرة واحدة باشتباه تسمم إثر تناولهم بطيخ بقرية موشا التابعة لمحافظة أسيوط.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود إشارة من مستشفى الإيمان العام بوصول 9 أشخاص من أسرة واحدة في حالة إعياء شديد اشتباه تسمم نتيجة تناولهم وجبة بطيخ بقرية موشا.

انتقلت على الفور جهات التحقيق ورجال المباحث  وتبين من المعاينة إصابة كل من: " محاسن. م" ٤٣ سنة، و" منال. ص" ٤٠ سنة، و" زينب. أ. ع" ٤٠ سنة، و" سامية. ص" ٣٧ سنة، و" أروى. ع. أ" ٧ سنوات، و" تبارك. م. ح" ٦ سنوات، و" آيات. م" ٤ سنوات، و" مروان. م. م" ٥ سنوات، و" عمرو. م. ص" ٥ سنوات.

وتلقوا جميعًا الإسعافات الأولية ووضعهم تحت الملاحظة الساعات القادمة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق. 

مفاجأة جديدة في قضية طفلة الملاهي

وفي سياق متصل، قال محمد رمضان محامي الطفلة ملك ضحية الإعتداء بالملاهي الترفيهية بأسيوط، أنه تم عرض المتهم “ الطفل” اليوم على النيابة وقررت إحالته إلى جلسة عاجلة بمحكمة الطفل بتهمة هتك عرض المجني عليها.

وأكد رمضان أن المتهم أنكر كل الاتهامات التي وجهت إليه أمام نيابة الطفل ولكن تحريات المباحث والشهود أثبتوا صحة الواقعة.

ونفى رمضان صحة ما تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعى عن تعرض الطفلة للاغتصاب، مؤكدا ان تقرير الطب الشرعي وأقوال أسرتها والتحريات أثبتت ان الطفلة تعرضت لهتك العرض ما تسبب في جروح.

وأكد محامي المجني عليها أن النيابة العامة وجهت إلى المتهم تهمة هتك العرض للمجني عليها، كما وجهت لمدير الملاهي الترفيهية الإهمال وتشغيل الملاهي دون ترخيص وعدم التأمين على العاملين بالملاهي.

وكانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفلا يدعى "س.س" 13 عاما بهتك عرض نجلتها "م. م  " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بعرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه.