رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل في منزل و4 حظائر ماشية بأسيوط

حريق هائل في منزل
حريق هائل في منزل و4 حظائر ماشية بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط حريق هائل اندلع في منزل و4 حظائر ماشية بقرية بني عليج في مركز الفتح بأسيوط دون وقوع خسائر بشرية.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في منزل و4 حظائر ماشية في قرية بني عليج.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز وقوات الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في منزل و4 حظائر ماشية خالية من المواشي.

أسفر الحريق عن احتراق محتويات المنزل وكمية من التبن والافلاق الخشبية بالحظائر دون وقوع خسائر بشرية، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة

تسمم غذائي

وفي واقعة أخرى أصيب 9  أشخاص من أسرة واحدة باشتباه تسمم إثر تناولهم بطيخ بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود إشارة من مستشفى الإيمان العام بوصول ٩ أشخاص من أسرة واحدة في حالة إعياء شديد اشتباه تسمم نتيجة تناولهم وجبة بطيخ بقرية موشا.

إنتقلت على الفور جهات التحقيق ورجال المباحث  وتبين من المعاينة إصابة كل من " محاسن. م" ٤٣ سنة، و" منال. ص" ٤٠ سنة، و" زينب. أ. ع" ٤٠ سنة، و" سامية. ص" ٣٧ سنة، و" أروى. ع. أ" ٧ سنوات، و" تبارك. م. ح" ٦ سنوات، و" آيات. م" ٤ سنوات، و" مروان. م. م" ٥ سنوات، و" عمرو. م. ص" ٥ سنوات.
وتلقوا جميعًا الإسعافات الأولية ووضعهم تحت الملاحظة الساعات القادمة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق