رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور مؤخرتها وأمسك مواطن عفتها.. جنايات القاهرة تُعاقب المتحرش بطبيبة المعادي

التحرش بطبيبة المعادي
التحرش بطبيبة المعادي

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار سامى محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محى الدين وأمانة سر شريف محمد ومحمد فاروق، بمعاقبة مندوب مبيعات بالحبس عاما مع ايقاف التنفيذ لاتهامه بتصوير مؤخرة طبيبة والتحرش بها أثناء سيرها بمنطقة المعادى.

سبب تنازل طبيبة المعادي عن القضية

وتنازلت الضحية خلال جلسات المحاكمة عن القضية مراعاه لزوجة المتهم وأبنائه واكتفت بالعاقب الذى وقع عليه وحبس 5 أشهر على ذمة القضية.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، وجاء في أمر الإحال قيام المتهم فى يوم 19 فبراير من العام 2021 الماضى بالتحرش بالطبية أثناء سيرها فى إحدى الطرق بدائرة قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة، بان قام بتصوير مؤخرتها واستطالت يده مواطن عفتها.

واجهت محكمة جنايات القاهرة المتهم بالاتهامات المنسوبة اليه، بقيامه بالتحرش بالطبيبه أثناء سيرها في الشارع بمنطقة المعادي بالقاهرة، والامساك بمواطن عفتها، فأنكر المتهم واقعة التحرش، وقال إن السبب في الإمساك بالمجنى عليها هو أنه أثناء سيرة على كوبرى المشاة كاد يتزحلق فأمسك بها.

وطلب دفاع المتهم إخلاء سبيله، ونفى تهمه التحرش عن موكله، وقال إنه كان يسير في الشارع، واصطدم بالمجنى عليها دون قصد، وطلب من المحكمة إرجاء نظر القضية للاستعداد والمرافعة.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم، تهمه هتك عرض المجنى عليها أثناء سيرها في الشارع بالامساك بمواطن عفتها.

تعود أحداث الواقعة إلى العام الماضي عندما تلقى المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادى بلاغا من طبيبة تتهم فيه عامل دليفرى، بقيامه بالتحرش بها وهتك عرضها أثناء سيرها على كوبرى المشاة بمنطقة المعادى.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعادي صحة البلاغ، وتم القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجنى عليها، وقالت إنه أثناء سيرها على كوبرى المشاة في المعادى، اقترب منها المتهم، وقام بامساك صدرها، وصرخت واستغاثت بالمارة الذين تمكنوا من استيقاف المتهم.

وأكدت المجنى عليها في التحقيقات بإنه ا لم تعرف المتهم من قبل، وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة القضية، وتمت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.