رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تُحقق فى واقعة سقوط سيدة من الطابق السابع بحدائق المعادي

سقوط سيدة من الطابق
سقوط سيدة من الطابق السابع بدار السلام

أصيبت سيدة بكسور وجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق السابع بمنطقة حدائق المعادي بدائرة قسم شرطة دار السلام جنوبي القاهرة، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة.

سقوط سيدة من الطابق السابع بدار السلام

البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إشارة من إحدى المستشفيات بدائرة القسم، تفيد بوصول ربة منزل، مقيمة بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، مصابة بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وبها إصابات بالغة، وحالتها الصحية خطرة.

انتقل المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بمديرية أمن القاهرة ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص، سقوط ربة منزل من شرفة مسكنها بأعلى عقار بالطابق السابع الكائن بأحد الشوارع بمنطقة حدائق المعادى جنوبي القاهرة.

وذلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة أنه أثناء تواجد السيدة المذكورة بشرفة مسكنها بالطابق السابع لنشر الملابس بعد غسلها؛ اختل توازنها مما أدى إلى سقوطها من الطابق السابع على الأرض، ونتج عنه إصابتها بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين أن إصابتها بالغة الخطورة، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويكثف رجال البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لكشف تفاصيل الحادث، من خلال مناقشة شهود العيان والأهالي والجيران بالشارع الذي شهد الحادث بمنطقة حدائق المعادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وانتقل وكيل نيابة دار السلام الجزئية إلى المستشفى للاستعلام عن الحالة الصحية للسيدة المصابة، والاستماع إلى أقوالها حول سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق السابع بمنطقة حدائق المعادي، كما تستمع النيابة العامة لأقوال شهود العيان والجيران وأهالي المنطقة، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث.